السيسي يتسلم أول هاتف محمول Nile x “صنع في مصر” من وزير الاتصالات (فيديو)

معلومات عن هاتف المصري Nile x اندرويد صناعة مصريه

المصدر - ارم نيوز - مدونة نتفه                                                                    

أهدى المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات المصري، الرئيس عبدالفتاح السيسي أول هاتف محمول صنع في مصر.
وجاءت هدية الوزير للرئيس خلال حضور السيسي وافتتاحه فعاليات مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آي.سي.تي 2017”
وكان الرئيس المصري قد تفقد أجنحة المعرض اليوم الأحد، خلال الافتتاح بحضور خبراء في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من عدة دول، حيث تستمر فعالياته حتى الأربعاء القادم.
وقال الوزير المصري إن الحكومة مهتمة بتحسين خدمات الاتصالات للمواطنين، في الوقت الذي أكّد فيه أن بلاده دشنت الجيل الخامس للمحمول.

يذكر أن معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو أحد الأحداث العالمية الكبرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يغطي عدة مجالات منها الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات، وتطبيقات الهاتف المحمول والأنظمة المتكاملة، والأقمار الصناعية والبث والأجهزة والبرمجيات والأمن والإنترنت وخدمات التليفون المحمول والقطاعات الأخرى ذات الصلة.

تعقيب من مدونة نتفه:-

أولا اشكر الفريق القائم علي تطوير هذا الهاتف Nile x ، ونحن نعلم ان في دولة مصر الشقيقة الكثير من المهندسين والمطورين ، مصر اهل الحضارة   ولا يصعب عليهم فى صناعة وانتاج اى شي هم اهل خبره والعلم ، ولكن تنقصهم الدعم المادي والمعنوي من قبل حكومتهم. 


معلومات عن هاتف المصري Nile x اندرويد صناعة مصريه

ونحن كـا عرب وليبين يطلب علينا دعمها عن طريق شراء هواتف من هذا المنتج اذا كان لا يوجد بيه عيوب واخطاء ونأمل  من تجار الهواتف فى ليبيا دعم هذه الشركة واستراد هاتف Nile x  وبيعه فى سوق الليبي ، هذا واجب العروبه دعم اشقانا المصريين في الصناعة وابتاعد من شراء من الدول الكفار.

الفيديو:-



مواصفات هاتف Nile x ومعلومات عنه:-



صورة أخر لهاتف Nile x




وتبدا اسعار هذي الهواتف  Nile x من 700 جنية مصري


أحدث أقدم

نموذج الاتصال