U3F1ZWV6ZTEyMzY3Mjg0NTUyNzA0X0ZyZWU3ODAyMzUyNTA1NDEx

بنغازي ضبط شخصان لقيامهم بالإتجار بالكحول ، وبحوزتهم كمية كبيرة من الكحول جاهزة للبيع



فى حملة أمنية إستهدفت تجار و بائعي الكحول و أوكار تصنيعها على مستوى المدينة ،"قسم التحري والأستدلال بالإدارة العامة للبحث الجنائي" ينجح فى ضبط شخصان لقيامهم بالإتجار فى الكحول وبحوزتهم كمية من الكحول في منطقة  الماجوري 

بنغازي ضبط شخصان لقيامهم بالإتجار بالكحول ، وبحوزتهم ( كمية كبيرة من الكحول جاهزة للبيع



فى إطار جهود اقسام الإدارة العامة للبحث الجنائى في تنفيذ تعليمات السيد مدير عام الإدارة بمكافحة و ضبط الجريمة المنظمة بشتى صورها من بينها بيع والاتجار بالكحول ، حيث وردت معلومة لقسم التحري والأستدلال بالإدارة العامة مفادها عن مكان بيع الكحول بمنطقة الماجوري وبالتنسيق مع كافة الأقسام بالإدارة العامة للبحث الجنائى .


أسفرت جهود أجهزة الإدارة العامة للبحث الجنائي من ضبط شخصان لقيامهم بالإتجار بالكحول ، وبحوزتهم ( كمية كبيرة من الكحول جاهزة ، والمركبة المستخدمة لإجراء هذه العملية غير المشروعة ، وعدد من اسطوانات الطهي ) حيث أفادا أستدلالً بحيازتهم هذه المواد بقصد الإتجار .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين ، والعرض على النيابة العامة وجارى إستمرار الحملات ومتابعة الشأن اليومي وأنفاذ القانون في حق المخالفين .


بنغازي ضبط شخصان لقيامهم بالإتجار بالكحول ، وبحوزتهم ( كمية كبيرة من الكحول جاهزة للبيع

طھط¹ط¯ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط©
author-img

Mjed Netfa مجيد نتفه

مرحبًا بكم في مدونتي الإلكترونية، المكان الذي يجمع بين الإلهام والمعرفة والمتعة في رحلة استكشاف مجموعة متنوعة من المواضيع والمجالات. تأخذك مدونتي في رحلة شيقة إلى عالم مليء بالمغامرات، حيث تتشارك تجارب شخصية، وتقدم نصائح مفيدة، وتستعرض أفكاراً ملهمة تضيف قيمة إلى حياتك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة