U3F1ZWV6ZTEyMzY3Mjg0NTUyNzA0X0ZyZWU3ODAyMzUyNTA1NDEx

اللاعب الكرواتي مودريتش أفضل لاعب في مباراة كرواتيا والأرجنتين كاس العال Croatia and Argentina World Cup 2018 News from Libya




اللاعب لوكا مودريتش  اليوم قدم مجهود كبير وانتصار لفريقه وجمهوره ونجم  وسط  ريال  مدريد  اداء رائع جدا وانقول وبصراحه أفضل من ميسي. يا سلام عليك يا مودرتش.

Modric is the best player in Croatia and Argentina


وقد حصل النجم الكرواتي لوكا مودريتش على لقب أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين اليوم في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة وسجل مورديتش الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مباراة اليوم. وفازت كرواتيا على الأرجنتين بثلاثية نظيفة على حساب الأرجنتين.


Croatia and Argentina World Cup 2018 News from Libya

Modric is the best player in Croatia and Argentina

اطلاع على اخبار عن اللاعب لوكا مودرتش : -

اللاعب الكرواتي مودريتش أفضل لاعب في مباراة كرواتيا والأرجنتين كاس العال Croatia and Argentina World Cup 2018 News from Libya

لوكا مودريتش (بالكرواتية: Luka Modrić)، (مواليد 9 سبتمبر 1985)، هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا. 
مودريتش يلعب أساسياً باعتباره لاعب خط الوسط المركزي ، ولكن يمكن أيضا أن يلعب باعتباره لاعب خط الوسط المهاجم والجناح. بعد عدة في نادي مسقط زادار فريق الشباب ، تم التوقيع على يد نادي دينامو زغرب عندما كان مراهقا في عام 2002. الذي فاز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري وعدة كؤوس محلية، وفي عام 2008 انتقل إلى توتنهام هوتسبر في إنجلترا، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في إسبانيا صيف عام 2012.
أول مباراة دولية لمودريتش له ضد الأرجنتين في مارس 2006. وقد شارك منذ ذلك الحين في أربع بطولات كبرى، كأس العالم 2006 وبطولة أمم اوروبا 2008 وبطولة أمم اوروبا 2012 وكأس العالم 2014 وبطولة أمم اوروبا 2016، وسجل هدفه الدولي الأول في مباراة ودية ضد إيطاليا.

ريال مدريد
في 27 أغسطس 2012، أعلن نادي ريال مدريد موافقة على صفقة مع توتنهام هوتسبير مقابل 33 مليون جنيه استرليني. مودريتش وقع عقداً لمدة خمس سنوات مع النادي الإسباني وبعد ذلك بيومين، ولعب لأول مرة مع ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2012 على ملعب سانتياغو بيرنابيو ، ليحل محل مسعود أوزيل في الدقيقة 83 ريال مدريد فاز في نهاية المطاف وإعطاء مودريتش بأول لقب له مع النادي ، وفي مارس عام 2013، استمر شكل مودريتش ونفوذها في خط الوسط في النمو ، بتمييز نفسه كلاعب مع معظم التمريرات انتهت في فريقه. يوم 8 مايو، وبمساعدة من الزاوية للهدف الأول، وسجل الهدف الرابع في الفوز 6–2 على ملقة.

وفي موسم 2013–14 مع وصول المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي ، وأصبح مودريتش واحد من المقبلات الأكثر شيوعاً في الفريق، التي تشاركت في خط الوسط مع ألونسو لتوفير التوازن بين الدفاع والهجوم وكان باستمرار الأكثر كفاءة المارة الفريق بمتوسط معدل كوبنهاغن وسجل الهدف الأول له هذاالموسم في مشاركة دوري أبطال مجموعة ضد النادي وسجل خمسة أهداف فقط من خارج منطقة الجزاء وسجل الهدف الأول له هذا الموسم في الدوري الإسباني 3–0 خارج أرضه ضد خيتافي ، الذي شهد الهدف السادس له خارج منطقة الجزاء، لعب مودريتش في نهائي كأس ملك إسبانيا مع ريال مدريد ضد برشلونة وانتهت بفوز مدريد 2–1 ، وفي 24 مايو في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 ، مودريتش ساعد مرة أخرى من ركلة ركنية لزميله سيرخيو راموس ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 93 ضد جاره أتلتيكو مدريد وفاز ريال مدريد بنتيجة 4 –1 في الوقت الاضافي للإحتفال باللقب العاشر في دوري ابطال أوروبا وأدرج مع فريقه دوري أبطال أوروبا 2013–14 هذا الموسم.

المصدر موقع ويكيبيديا 

اقراء المزيد من المواضيع  اخبار الكورة:-


كرواتيا تسحق الأرجنتين وتُعقد مشوارها في المونديال الارجنتين 0 - كرواتيا   3

كرواتيا تسحق الأرجنتين وتُعقد مشوارها في المونديال الارجنتين 0 - كرواتيا 3

تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد ضمن إطار منافسات المجموعة الرابعة للمرحلة الثانية ببطولة كأس العالم...


 رد فعل غضب شاب مصري على خسارة المنتخب المصري امام روسيا #حقيقة_المؤلمة

رد فعل غضب شاب مصري على خسارة المنتخب المصري امام روسيا #حقيقة_المؤلمة

 شاب مصري غضب جدا  ويريد ان ينتحر بسبب خسارة المنتحب المصري وقام بالجري بالسيارة ويتمنى الموت !! انتشر من لحظات على المواقع التواصل الاج...
طھط¹ط¯ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط©
author-img

Mjed Netfa مجيد نتفه

مرحبًا بكم في مدونتي الإلكترونية، المكان الذي يجمع بين الإلهام والمعرفة والمتعة في رحلة استكشاف مجموعة متنوعة من المواضيع والمجالات. تأخذك مدونتي في رحلة شيقة إلى عالم مليء بالمغامرات، حيث تتشارك تجارب شخصية، وتقدم نصائح مفيدة، وتستعرض أفكاراً ملهمة تضيف قيمة إلى حياتك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة