نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية فى ليبيا Results of preparatory certificate in Libya


شرح كيفية دخول الى موقع منظومة ، واستعلام عن نتجية الامتحانات الخاصة بالتعليم الليبي لشهادة الاعدادية والثانوية عبر الانترنت .

للاستعلام على نتائج الشهادة الاعدادية  وكذلك الشهادة الثانوية عبر موقع الرسمي  خاص بالتعليم بليبيا  للعام الدراسي 2017-2018 )


للاستعلام على نتائج الشهادة الاعدادية  وكذلك الشهادة الثانوية عبر موقع الرسمي  خاص بالتعليم بليبيا  للعام الدراسي 2017-2018 ) 

Results of preparatory certificate in Libya

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2018

نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا والتي يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس والقيد عبر موقع منظومة الامتحانات الرابط الإلكتروني المخصص لنتائج الشهادات في ليبيا من قبل وزارة التعليم الليبية.

وما زال لم يعلن عن موعد رسمي ولكن اقترب ظهور نتيجة المرحلة الإعدادية وسوف نوافيكم بالأخبار، وقد انتشر أنه يترقب اليوم الاثنين الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2018  من خلال رابط finalresults منظومة الامتحانات الليبية.

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية

نضع لكم أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بليبيا والثانوية العامة الدور الثاني وفق ما تعلن عنه وزارة التعليم والتي وضعت إدارة الامتحانات بوزارة التعليم الليبية رابط إلكتروني من خلاله يتم الاستعلام عن :

  • نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي.
  • نتائج امتحانات شهادة مرحلة الثانوي العام.

للدخول الى موقع منظومة الشهادة  الاعدادية او الثانوي وهما بنفس موقع واحد وفى هذه الايام فى انتظار الشهادة الاعدادية لطلبة ليبيا    .


وبالتوفيق للكل الطلبة وان شاء الله بالنجاح وكما اتمنى ان لا تكون هذه زيارتك الاخيرة فى موقعي لعودة الينا أخري قوم بدخول الى موقعنا عبر موقع قوقل بعد كتابة ( مدونة نتفه ) فى شريط البحث مدونتنا كل يوم مواضيع وبرامج جديدة تستفيذ منها باذن الله تعالي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم  / عبد المجيد أحمد نتفه العشيبي

أخوكم  / عبد المجيد أحمد نتفه العشيبي

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال