كيف البيع وكسب المال عن طريق الانترنت وانشاء موقعك التجاري.. Website Design

انشي موقعك على الإنترنت و تسوق للمنتجاتك وخدماتك على الانترنت واكسب المال والشهرة.

كيف البيع وكسب المال عن طريق الانترنت وانشاء موقعك التجاري.. انشي موقعك على الإنترنت و تسوق للمنتجاتك وخدماتك على الانترنت واكسب المال والشهرة.اذا كنت تريد تكبر مشروعك وتسويق منتجاتكم وتقديم خدماتكم الي المزيد من الناس داخل وخارج مدينتك.. كيف الحل..

هذا مقال يحتوي على معلومات مهمة ومفيدة رجاء قراءة التدوينة كاملاً.. حتى تستفيد منها ان شاء الله تعالى....



بيع المنتجات على الإنترنت أرخص وأسهل بكثير مما يعتقد أصحاب الأعمال الصغيرة، فالهوس الجماعي بالإنترنت يزداد عامًا بعد عام، لكن يبدو أن الثورة الرقمية لم تصل بعد إلى الكثير من أصحاب الأعمال، فبحسب دراسة أجريت في بريطانيا العام الماضي، أظهرت أن أكثر من نصف أصحاب الأعمال الصغيرة ليس لديهم موقع على الإنترنت، والسبب في ذلك يرجع إلى اعتقادهم بأن التكلفة ستكون باهظة، وهو ما سيؤثر على أعمالهم.

لكن في الحقيقة امتلاك موقع على الإنترنت ليس فقط أمرًا بسيطًا ورخيصًا -في بعض الحالات مجاني- لكنه أيضًا مفيد لعملك، فإذا كنت تفكر في بناء متجرك الافتراضي على الإنترنت، ولا تعرف من أين أو كيف تبدأ، إليك هذا الاعلان التالي:

مرحبا بكم اخواني الكرام اليوم مع خدمة جديدة يقدمها مركز الشامل للالكترونيات والانترنت..  وهي انشاء موقع تجاري باسمك او باسم الشركة او  مدرسة.. مستشفي..  عيادة.. صيدلية..دكانك التجاري..او موقعك الشخصي. الخ.. والكثير من الناس لديهم خدمات ولديهم منتجات وباسعار رائعة ولكن للاسف لا يملكون زبائن والشهرة ليس كونهم انهم يقدموا في خدمات او بيع اشياء سيئة.. بل لأنه لم يعرضوا خدماتهم ومنتجات بشكل صحيح او بعدم تسويق منتجات وخدمات على نطاق واسع.. 

محل الشامل للاكترونات علي نتفه عبد المجيد العشيبي بنغازي حي السلام سوني بلاستيشن 3


اذا كنت تريد تكبر مشروعك وتسويق منتجاتكم وتقديم خدماتكم الي المزيد من الناس داخل وخارج مدينتك.. كيف الحل..

الحل هو كلنا نعلم بان الانترنت اصبح افضل الطريقة لتواصل مع الناس وبأسرع وقت.. والكثير من الناس يتصفحون الانترنت بشكل يومي.. تخيل لو قمت بانشاء موقع وقمت بعرض صور ومعلومات عن منتجات وخدمات التي تقوم بها..  واصبح بامكان الزبائن الناس تتابع وتطلع  على منتجاتك وخدماتك وهو  جالس في منزله. من اي مكان.  وعلى سبيل المثال العبد الله.. انا قمت بانشاء هذه المدونة اقوم بتقديم خدمات ودروس ومعلومات داخل هذه المدونة  ،  وبنفس الوقت قمت بربط هذه المدونة بمشروعي التجاري  قمت بانشاء متجر داخل مدونتي ،  وعرضت في الخدمات ومنتجات التي املكها في محلي التجاري الذي املكه وانا  املك محل مختص ببيع الاجهزة الالكترونية هواتف ،  كمبيوتر ،  بلاستيشن 2/3/4  اجهزة وكماليات وخدمات الانترنت.. وقمت بتسمية اسم المحل الشامل للالكترونيات. وخدمات الانترنت.. والحمد لله  ناس كتير تعرفت علي متجري وخدماتي التي اقدمها واخرهم انت يا قاريء كلامي الان لولا هذه المدونة وهذا المقال لم يكن لك علم عني وعن الخدمات الإلكترونية التي املكها.. 
وطبعا،  وكل ما تقوم بنشر المزيد من المنتجات البضاعة ونكتب عن الخدمات التي تقدمها.. تكسب زوار لموقعك الزوار هم الزبائن..  اكيد باذن الله تزيد نسبة بيع منتجاتك وتزيد ارباحك.. وتكسب الشهرة  وتوسيع الشغل..  100%
لا اريد اطال عليكم بالكلام اخر ولكن اتمني وصلت الفكرة الأساسية  لهذه الخدمة..... اما بخصوص كيف تبدأ بهذا الموضوع وكيف تبدا ان تصمم موقع ونشر  المنتجات والخدمات التي تقدمها في مشروعك التجاري. في موقعك... . لا تقلق من هذا الموضوع  نحن نوفر لكم كل ما يحتاجه موقعك.. سوف نجهز لك موقعك كامل  على حسب نشاط مشروعك والتصميم. وعنوان الموقع  www. الاسم اللي تبي.  comاما بخصوص اسعار هذه الخدمة  مناسباً للجميع يمكنك أن تبدا بموقع بسيط   بتصميم عادي ويكون باسمك  وسوف نقوم نحن بنشر 50 صنف من منتجاتكم علي موقعكم واضافة معلومات الاتصال بكم للزبائن والزوار واسعار منتجات وشرح لكم كيفية ادارة الموقع ونشر منتجاتك بنفسك.....

محل الشامل للاكترونات علي نتفه عبد المجيد العشيبي بنغازي حي السلام سوني بلاستيشن 3
إضافة شرح



 البريد الإلكتروني /mjednetfa@gmil.com




مركز الشامل 2 حصريا بمناسبة افتيتاح فرع 2 اقوي العاب بلايستيشن 33 -4  باقات 2018 تحزين جميع انواع سوني 3

مركز الشامل 2 حصريا بمناسبة افتيتاح فرع 2 اقوي العاب بلايستيشن 33 -4 باقات 2018 تحزين جميع انواع سوني 3

مركز الشامل 2 حصريا بمناسبة افتيتاح فرع 2 اقوي العاب بلايستيشن 33 -4 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال