U3F1ZWV6ZTEyMzY3Mjg0NTUyNzA0X0ZyZWU3ODAyMzUyNTA1NDEx

محمد عودة يوجه طعنة لأهلي بنغازي في مصر

محمد عودة يوجه  طعنة  لأهلي بنغازي في مصر


أنهى مسؤولو نادي بتروجت الاتفاق رسميًا مع مدرب الأهلي بنغازي، المصري محمد عودة، ليتولى مهام منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي البترولي، خلفًا لمواطنه طارق يحيى الذى تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج في بطولة الدوري المصري، وأخرها الخسارة أمام فريق «نجوم إف سى» بنتيجة 2 / 3.


وضم عودة لجهازه المعاون كلاً من أحمد سعيد وطلعت محرم، كما احتفظ بسيد السويركي مدربًا لحراس المرمي وأحمد عبد الفتاح المدرب العام من الجهاز السابق، ورحل مدحت عبد الهادي المدرب المساعد، وحل بدلاً منه أحمد سعيد، كما رحل الدكتور قاسم الهواري أخصائي الأحمال، لارتباطه المهني بطارق يحيى، وفقًا لـ«اليوم السابع».

جدير بالذكر، أن عودة انضم لأهلي بنغازي منذ شهر، وخاض بالفريق عدد من المباريات الودية، في ظل عدم إقامة أي مسابقة رسمية في ليبيا حتى الأن، على خلفية النزاع الدائر بين بعض الأندية واتحاد الكرة.
طھط¹ط¯ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط©
author-img

Mjed Netfa مجيد نتفه

مرحبًا بكم في مدونتي الإلكترونية، المكان الذي يجمع بين الإلهام والمعرفة والمتعة في رحلة استكشاف مجموعة متنوعة من المواضيع والمجالات. تأخذك مدونتي في رحلة شيقة إلى عالم مليء بالمغامرات، حيث تتشارك تجارب شخصية، وتقدم نصائح مفيدة، وتستعرض أفكاراً ملهمة تضيف قيمة إلى حياتك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة