برنامج Memory Cleaner تسريع وتنشيط الكمبيوتر بقوة عالية !!




برنامج Memory Cleaner  مسح كاش الرام من البيانات الغير مستعملة فى الكمبيوتر مما يزيد من مساحة الرام وبالتالي فإن البرامج التي تشغلها تجد مساحة كافية من اجل التشغيل بكل سرعة وكفائة . كما ان البرنامج سيعمل على مسح الرام بطريقة اوتوماتيكية الامر الذي لن يستدعي منك اي تدخل في كل مرة من اجل إعادة إنعاش الرام. 

تحميل وشرح برنامج Memory Cleaner لتسريع ذاكرة ومعالج الكمبيوتر ، برنامج تسريع وتنشيط الكمبيوتر وحتى اذا كان الرام 1 قيقا


وظيفة البرنامج Memory Cleaner على تنظيف الذاكرة من البيانات الغير مستخدمة بشكل آلي عندما تكون مستهلكة بنسبة 80% حتى لا تلاحظ تراجع فى أداء الكمبيوتر عند تشغيل البرامج الثقيلة أو مشاكل عند تشغيل الألعاب. كما على الواجهة الرئيسية الخاصة به ستجد معلومات مهمة مثل متوسط استخدام الويندوز للذاكرة وأقصي/أدني كمية تم استهلاكها، وغيرها من المعلومات الأخرى. يمكنك ايضًا الضغط على زر Clear System Cache إذا أردت تنظيف الذاكرة فى الوقت الفعلي دون إنتظار البرنامج يقوم بذلك تلقائيًا عندما تصل إلى 80%. غير ذلك، البرنامج سلس وسهل الاستخدام وحجمه خفيف بحيث لا يشغل سعة تخزينية من القرص الصلب. تذكر إنه موجه للأجهزة متواضعة الامكانيات.



تنزيل برنامج Memory Cleaner بربط مباشر










إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال