استخدام اي فون وويندوز 10 مايكروسوفت Apple قد جعل حياتك أسهل


 أطلقت شركة Apple تطبيق iCloud "الجديد تمامًا" لنظام التشغيل Windows والمتوفر في متجر Microsoft. 

استخدام اي فون وويندوز 10 مايكروسوفت Apple  قد جعل حياتك  أسهل




قدم تطبيق iCloud for Windows الذي تم تجديده ميزة iCloud Drive جديدة تسهل مشاركة الملفات بين أجهزة iOS وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. 

يتعاون المنافسون لمرة واحدة للهيمنة على سطح المكتب ومنافسي الهواتف الذكية السابقين لتحسين تجربة أصحاب أجهزة iPhone الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10.

  نصيحة للمحترفين لجعل Windows 10 يعمل بالطريقة التي تريدها  شرح كيفية استمعال التطبيق عبر ملفات PDF مجانًا دخول الي اضغط هنا


بينما تتنافس الشركات على بعض التقنيات - مثل  Siri و Cortana ، على سبيل المثال - فإن السحابة و Google والجوال قللت من هذا التنافس وساعدت على توليد العديد من الجهود التعاونية .    

هذه المرة ، لم تكلف أبل عناء الإعلان عن تطبيق iCloud for Windows الجديد ، تاركة Microsoft لتبشر بوصولها إلى متجر Microsoft مع ميزة iCloud Drive جديدة. 

وقال جورجيو ساردو ، المدير العام الهندسي لنظام مطور Microsoft 365: "نحن متحمسون للإعلان عن بدء تشغيل iCloud لنظام التشغيل Windows الآن للتنزيل كتطبيق في متجر Microsoft في جميع أنحاء العالم". 

تفتخر Microsoft بأن برنامج Apple يستخدم نفس التقنية التي تعمل على تشغيل ملفات OneDrive عند الطلب من Microsoft ، وهي ميزة تساعد المستخدمين على الوصول إلى الملفات في السحابة حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. 

يتيح تطبيق iCloud for Windows و iCloud Drive للمستخدمين الوصول إلى ملفات iCloud Drive من داخل Windows 10 File Explorer ولا يستخدمون التخزين على الكمبيوتر الشخصي. 

يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار الملفات والمجلدات التي يريدون الاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر وكذلك تخزين الملفات في iCloud Drive ثم الوصول إليها من جهاز iOS و Mac وعلى موقع iCloud الإلكتروني. 

أصدرت Apple صفحة دعم محدثة بعنوان "ما المقصود بـ iCloud لنظام التشغيل Windows؟" ، يعرض جهاز iPad و iPhone بجوار كمبيوتر يعمل بنظام Windows مع فتح تطبيق iCloud أعلى File Explorer في الخلفية.  

"إذا كنت تستخدم iCloud لنظام التشغيل Windows 10 ، فيمكنك استخدام iCloud Drive لبدء الملفات المشتركة أو لتحسين الملفات. يمكنك أيضًا تثبيت الملفات أو المجلدات محليًا حتى لا تتحسن مرة أخرى إلى iCloud ، والوصول إلى تدفقات الصور المشتركة 
يقدم تطبيق iCloud for Windows الذي تم تجديده ميزة iCloud Drive جديدة تسهل مشاركة الملفات بين أجهزة iOS وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. 


رابط التطبيق على المتجر مايكروسوفت اضغط هنا


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال