تنزيل لعبة Metro Last Light الاقوى فى العاب الحروب كمبيوتر


على خطى Metro 2033 للعام 2010 ، تتحسن لعبة Metro: Last Light على طريقة اللعب التي سبقتها دون تدمير ما جعل المسلسل رائعًا في المقام الأول: الإعداد. يعيدك "لايت لايت" إلى أرض قاحلة روسية ما بعد نهاية العالم ، حيث تستخدم موسيقى تصويرية قاتمة ومفردة لتقديم صورا من منظور شخص أول مع روايات مثيرة للدهشة وواحدة من أكثر قصص اللعبة الحقيقية في الذاكرة الحديثة.
تنزيل لعبة Metro Last Light الاقوى فى العاب الحروب كمبيوتر


Boot Up Last Light ، وسيتم إسقاطك في أحذية Artyom - رجل تطارده ذكريات والدته ، أو ينقصها - أثناء محاولته مغادرة المترو الروسي لالتقاط "مظلمة" ، وبقايا وحشية من العالم قبل أن يدمرها حرب نووية شاملة. بالطبع ، لا يوجد شيء يسير بسلاسة بالنسبة إلى Artyom ، وعلى طول الطريق سوف يتم القبض عليك من قبل الناجين الآخرين وتعمل مع أسير آخر ، Pavel ، لتنظيم عملية هروب. تمتد مهمة Artyom عبر الأراضي القاحلة الروسية ، مما يؤدي بك في النهاية إلى المناطق التي دمرها الدمار النووي وعشائر الأعداء الذين تحوروا بنهاية العالم قبل أن تتوج بواحدة من أروع وأشهر نهايات مكافحة الحرائق التي واجهتها على الإطلاق.





لكن القتال المحموم سريع الإيقاع مرهق دون سبب وجيه للقتال ، ومترو: لاست لايت يروي قصة ذات مغزى من خلال ذكريات الماضي المشحونة عاطفيا حتى اللحظة التي ضربت فيها الصواريخ النووية وكيف أثرت تلك اللحظة على الشعب الروسي. إنها سلسلة من المشاهد القوية المنتشرة خلال الحملة التي تمتد من 9 إلى 12 ساعة والتي لا تفرض نفسها عليك ، مما يسمح للاعبين المختلفين بتجربة السرد الذي يروق لهم - أو القليل. هذه واحدة من أعظم نقاط قوة مترو: لا تفرض أي شيء على اللاعب. هناك الكثير من المناطق الاختيارية لاستكشافها في وقت فراغك ، مما يسمح لك بالتحكم بشكل حدسي في المدة التي تقضيها في Metro: الحقيقة البديلة القاتمة.


من لحظة إلى أخرى ، تتشابه الإجراءات التي تتخذها في Metro: Last Light مع تلك التي قمت بها في Metro 2033: الاستكشاف والكشف والقتال من أجل حياتك من خلال مجموعة من الأسلحة الفريدة والمبتكرة بعد نهاية العالم. حتى أسلحتك تحكي قصة ، مثل مدفع رشاش يدوي الصنع يحتوي على مجلة تنزلق من اليسار إلى اليمين ، من خلال السلاح ، عند إطلاق الطلقات. إنه شيء بسيط ، لكن اللمسات المميزة مثل هذا تقوم بعمل ممتاز في عرض الطبيعة الفريدة والغريبة لروسيا في الواقع البديل.

بالطبع ، يمكن تخصيص تلك الأسلحة المجنونة المرصوفة بالحصى لتناسب تفضيلاتك التكتيكية باستخدام ذخيرة من الدرجة العسكرية ، والرصاص عالي الجودة الذي تم تصنيعه قبل نهاية العالم ويستخدم الآن في المترو كشكل من أشكال العملات. إن دفع تاجر أسلحة لتعديل سلاحك باستخدام كاتم الصوت أو الليزر أو الأسهم أو المقدمة هو طريقة بسيطة لتغيير خصائص كل سلاح بشكل كبير ، مما يتيح لك تكييف اللعبة حسب رغبتك.


يعتمد جنود المترو على مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية قبل نهاية العالم والأسلحة البدائية للدفاع عن أراضيهم.
يفرض عليك مخزون محدود أيضًا اتخاذ بعض القرارات التكتيكية الهادفة: تعديل مسدس نصف أوتوماتيكي لتكون أوتوماتيكية بالكامل وإقرانه بمقاطع ممتدة ، على سبيل المثال ، ويمكنك استخدام المسدس الجديد الخاص بك لاستبدال مسدس الرشاش في المخزون الخاص بك. وهذا بدوره يسمح لك بإسقاط (أو بيع) SMG ، باستخدام المساحة التي تم فتحها حديثًا في مخزونك ذي الثلاثة فتحات لأداة طويلة المدى مثل البندقية. إنه قرار صغير على ما يبدو يمكن أن يعني الفرق بين الحياة والموت عندما تستكشف الأراضي القاحلة لوحدك.

تُعد علامة Metro واحدة من أفضل النتائج في مجال الأعمال وتستمر في تحديد ليس فقط النبرة الفردية لأي لحظة معينة داخل اللعبة ، بل إنها أيضًا سمة ثابتة وموجودة في جميع أنحاء تجربة السرد بأكملها. قم بإقران هذا مع المؤثرات الصوتية الفورية - إطلاق نار مرعب ، صراخ الغرغرة المبللة ، صيحات التواصل المحمومة بين كلا الأعداء والرفيق العرضي - وستشعرين بالانغماس السمعي لمنافسة أي نقرات حرب كبيرة. يظل تصميم الصوت استثنائياً طوال اللعبة ، على الرغم من أن هناك بعض الغرابة حيث تتصرف الشخصيات أحيانًا بشكل غير متزامن مع الصوت.

Play Metro: Last Light على جهاز كمبيوتر قوي للألعاب مزود بمجموعة جيدة من مكبرات الصوت إذا استطعت - ستندهش من مدى الانشغال بالمناظر الطبيعية القاتمة والموسيقى التصويرية المثيرة.
لسوء الحظ ، لأنها قوية مثل Metro: Last Light ، فهي تعاني من عدد لا يحصى من الأخطاء والقضايا التي يمكن أن تعطل في كثير من الأحيان الجو الذي يعمل بجد لإثارة. تحدث الأعطال على سطح المكتب والتقليل العشوائي بشكل متكرر ، مما يدمر أي إحساس بالوتيرة التي قد تكون لديكم.

تنضم الأقفال والتجميد الثابت من حين لآخر إلى قائمة المشكلات الفنية الخطيرة ، لكن إلى حد بعيد ، كانت أكثر الأخطاء التي أحبطتها جسامة هي الأوقات التي تبدو عشوائية فيها اللاعب غير متحرك وغير مستجيب ، بغض النظر عما إذا كنت أستخدم لوحة المفاتيح أم لوحة اللعبة. يحدث هذا عادة عندما يقوم كل من بطل الرواية وعدوًا - وخاصة الكائنات المتحورة - بهجوم مشاجرة في نفس الوقت ، مما يتسبب في عدم استجابة Artyom ، كما لو كان مذهولًا.

الخلل جانبا ، مترو: لا يزال ضوء الماضي ليست للجميع. إنه يعاني من قلة الاتجاه التي تركتني غالبًا أتراجع وأبحث في نفس المناطق عدة مرات قبل معرفة ما يجب فعله أو إلى أين أذهب. قد يجد البعض هذا النقص في التوجيه ساحرًا ، لكن يبدو أنه حتى أبسط الاقتراحات الملاحية غائبة وتتعرض التجربة لها.

لكن التحدي الرئيسي في Metro: Last Light ليس مجرد اتجاهات سيئة - اللعبة صعبة . يعد إعدادا الصعوبة ، Normal و Ranger (إعداد خاص وصعب للغاية تم توفيره كـ DLC للاعبين الذين قاموا بترتيب اللعبة مسبقًا) توازنًا مثاليًا لما تريده في لعبة مثل Metro. لا أستطيع أن أتكلم إلى وضع الحارس، ولكن عادي هو فقط ما يكفي من الصعب أن يجبرك على إبطاء وأعتقد من الناحية التكتيكية في الحالات التي يكون فيها، وفي غيرها من أول شخص الرماة، وكنت عادة فقط من خلال تشغيل البنادق المحترقة. هذا النوع من الاستهتار سوف يجعلك تقتل فورًا في Last Light.

على الرغم من العيوب الفنية والتوجيه الضعيف ، إلا أن Metro: Last Light هي تجربة فريدة من نوعها تتسم بالتحدي والقلب ، وهي لعبة إطلاق نار قاتمة من منظور شخص أول تقوم بالكثير مع سرد بعض الأفلام. إنه يعمل بشكل جيد كتجربة منعزلة أيضًا ، مما يجعله نقطة انطلاق رائعة في سلسلة Metro.

مواصفات الكمبيوتر المطلوبة لتشغيل اللعبة

Title: Metro Last Light Redux
Genre: Shooter – FPP – Survival
Works on: Windows (Vista, 7, 8, 10)
Features: single-player
Released: August 27, 2014
Company: 4A Games / Deep Silver



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال