U3F1ZWV6ZTEyMzY3Mjg0NTUyNzA0X0ZyZWU3ODAyMzUyNTA1NDEx

بعد مشاجرة حول فتاة .. شقيق يقتل شقيقه و يدعي بعد إسعافه انه انتحر



تمكنت الإدارة العامة للبحث الجنائي من اقفال قضية وفاة شاب تبين خلال التحقيقات ان شقيقة هو قاتله بسبب مشاجرة بينهما حول فتاة وهما في حالة سكر .

و بدأت القضية بعد ورود محضر جمع استدلال للإدارة العامة للبحث الجنائي محال الينا من النيابة العامة مفتوح بمعرفة مركز شرطة النواقية يتضمن واقعة وفاة شخص يدعي (ف \ ع )  من مواليد " ١٩٩٧ " بعيار ناري  .

و تضمن المحضر التحقيقات الأولية في الواقعة و التي بينها الاستدلال مع من اسعف المتوفي و هو شقيقه و يدعي (ر  \ ع ) من مواليد " ١٩٩٤ ".

و قال شقيق المتوفي (ر \ ع ) ان شقيقه (ف \ ع ) انتحر بإطلاق الرصاص علي نفسه مستخدما بندقية قبل ان يقوم هو بإسعافه للمستشفى .

شقيق المتوفي الذي أوقف من قبل مركز شرطة الحدائق و تم إحالته لمركز شرطة النواقية أحيل هو الاخر للإدارة العامة للبحث الجنائي رفقة محضر جمع الاستدلال الخاص بالواقعة .

و عند الاستدلال مع الموقوف ( ر \ ع ) مره اخري داخل مقر الإدارة العامة للبحث الجنائي حول واقعة وفاة شقيقه (ف  \ ع ) كشف مأمور الضبط القضائي شبهات في أقواله فقام بتوجيه عدة أسئلة للموقوف الامر الذي اجبره علي شقيقة قتل و لم يمت انتحارا كاشفا انه هو قاتله .

و استمر الجاني الموقوف في اعترافاته ساردا لمأمور الضبط القضائي القصة كاملة .

و قال الجاني ان بداية الواقعة تتمثل في حدوث مشكله بينه و بين شقيقه (ف \ ع ) اثناء قيامهم بشرب الخمر و كانت المشكلة حول فتاة تدعي (ف) مشيرا إلي ان المجني عليه شقيقه قام اثناء الشجار بأخذ بندقية و إطلاق عيار ناري قرب الجاني فقام الأخير بظرب الأول برجلة علي صدرة و بعد سقوط المجني عليه قام الجاني بأخذ البندقية و اطلاق عيار ناري علي شقيقة الواقع ارضا ليصيبه في منطقة الصدر .

بعد ذلك قام الجاني (ر \  ع ) بإسعاف شقيقة المجني عليه (ف \. ع ) للمستشفى و يدعي انه فارق الحياة انتحارا .. 



طھط¹ط¯ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط©
author-img

Mjed Netfa مجيد نتفه

مرحبًا بكم في مدونتي الإلكترونية، المكان الذي يجمع بين الإلهام والمعرفة والمتعة في رحلة استكشاف مجموعة متنوعة من المواضيع والمجالات. تأخذك مدونتي في رحلة شيقة إلى عالم مليء بالمغامرات، حيث تتشارك تجارب شخصية، وتقدم نصائح مفيدة، وتستعرض أفكاراً ملهمة تضيف قيمة إلى حياتك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة