القائمة الرئيسية

الصفحات

الجمع السنوي الدوري لعام 2022 للإدارة العامة للبحث الجنائي ليبيا


الجمع السنوي الدوري لعام 2022 للإدارة العامة للبحث الجنائي ليبيا بنغازي


عقدت الإدارة العامة للبحث الجنائي اليوم السبت الجمع السنوي الدوري لعام 2022 بساحة التدريب الخاصة بالادارة العامة للدعم المركزي في مدينة بنغازي.

اللواء صلاح احمد هويدي البحث الجنائي ليبيا


وناقش الجمع السنوي الذي كان بحضور وإشراف مباشر من اللواء صلاح هويدي مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي النقاط التالية:

1 ـ متابعة الخطة الأمنية رقم (أ) و التي اطلقتها الادارة العامة للبحث الجنائي و التي شملت حملة الأمن الظاهر وغير الظاهر لتأمين مدينة بنغازي وتنفيذ أوامر الضبط والإحضار الصادرة عن المحامي العام ومختلف النيابات الجزئية بالمدينة إضافة إلى تكثيف البحث والتحري في كافة القضايا الجنائية المقيدة ضد مجهول ...و قد جري تقييم منجزات الخطة.

اللواء صلاح احمد هويدي البحث الجنائي ليبيا


2ـ الإعلان رسميا عن انطلاق الخطة الأمنية رقم (ب) والتي تأتي ضمن الخطة الأمنية العامة للبحث الجنائي للعام الحالي 2022.. والتي تستهدف الطرق الساحلية والصحراوية ومكافحه الهجرة غير الشرعية وضبط تجار الخمور والمخدرات ومن يقومون بجلبها.

3_ التفتيش على الافراد من حيث القوة العمومية الفعلية \ القوة الفعلية للأليات \ القوة الفعلية للأسلحة \ التفتيش على غرفه المراقبة \ والنقلية \ وورشه الصيانة \ إضافة لتحديد الاحتياجات..

4_ عقد الاجتماع السنوي بمدراء الادارات والمكاتب والاقسام.

5_ التفتيش على المباني والمهام.

6_التفتيش على فروع الإدارة كافة في المدن.

7_ شكر الضباط وضباط صف والأعضاء والموظفين ممن قاموا بأعمال مميزه.

8_ تحديد الافراد المتقاعسين واتخاذ الإجراءات حيالهم.

وخلال اشرافه على التمام ومتابعة جدول اعمال الجمع السنوي خاطب مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي اللواء صلاح هويدي منتسبي الإدارة كافة وأوعز إليهم بالتعليمات الجديدة الصادرة عنه.

كما حث اللواء صلاح هويدي الجميع على بذل المزيد من الجهود في العمل للحفاظ على أمن المدن كافة إضافة لحثهم على الضبط والربط وتنفيذ التعليمات الجديدة وكل ما يخصص الخطط الامنية الجديدة التي اعدتها الادارة العامة للبحث الجنائي.

وفي نهاية البرنامج العام للجمع السنوي وجهه مدير الادارة العامة للبحت الجنائي اللواء صلاح هويدي الشكرللإدارة العامة للدعم المركزي وعلي رأسهم اللواء صلاح الخفيفي والعميد لؤي الشريف على حسن الاستضافة ..

author-img
مدونة مجيد نتفه.. مختصة بنشر كل ما هو الجديد والحصري في المجال الاكترون

تعليقات