البحث الجنائي القبض على قاتل هارب من حكم غيابي بالسجن (7) سنوات


تمكنت إدارة التحري والاستدلال بالإدارة العامة للبحث الجنائي من القبض على مطلوب فار من العدالة في واقعة قتل ارتكبها عام 2021.

القبض على قاتل هارب من حكم غيابي بالسجن (7) سنوات . .  تمكنت إدارة التحري والاستدلال بالإدارة العامة للبحث الجنائي من القبض على مطلوب فار من العدالة في واقعة قتل ارتكبها عام 2021. وجاءت عملية القبض بعد ورود معلومات عن شخص مطلوب صدر في حقه حكم غيابي (سبعة سنوات) لقيامه بجريمة قتل مواطن في مدينة بنغازي وهي المعلومات التي تحركت إدارة التحري والاستدلال وفقها إلى ان تمكن أعضاء مجموعة التحريات من تحديد مكانه والقبض عليه. والاستدلال معه اعترف المقبوض عليه بقيامة بجريمة القتل تلك وأنه فار من تنفيذ حكم قضائي ضده فتم إحالته للنيابة العامة مع محضر الاستدلال لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حياله.

وجاءت عملية القبض بعد ورود معلومات عن شخص مطلوب صدر في حقه حكم غيابي (سبعة سنوات) لقيامه بجريمة قتل مواطن في مدينة بنغازي وهي المعلومات التي تحركت إدارة التحري والاستدلال وفقها إلى ان تمكن أعضاء مجموعة التحريات من تحديد مكانه والقبض عليه.

والاستدلال معه اعترف المقبوض عليه بقيامة بجريمة القتل تلك وأنه فار من تنفيذ حكم قضائي ضده فتم إحالته للنيابة العامة مع محضر الاستدلال لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حياله.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال