U3F1ZWV6ZTEyMzY3Mjg0NTUyNzA0X0ZyZWU3ODAyMzUyNTA1NDEx

هذا اخر ما نشر اللاعب نيمار أنا محطمة نفسيا


هذا اخر ما نشر اللاعب نيمار أنا محطمة نفسيا

‎هذا اخر ما نشر اللاعب نيمار 👇🏻أنا محطمة نفسيا.  كان هذا بالتأكيد الهزيمة التي تؤلمني أكثر مما جعلني مشلولة لمدة 10 دقائق وبعد أن وقعت في حالة غير توقف عن البكاء.  سيؤلم لفترة طويلة ، لسوء الحظ.  قاتلنا حتى النهاية.  هذا ما أنا عليه فخور بزملائي في الفريق لأنه لم يكن هناك نقص في الالتزام والتفاني.  هذه المجموعة تستحقها نحن تستحقه ، البرازيل تستحقه ... لكن هذا لم يكن مشيئة الله!  كان يستحق كل تضحيات أن تشعرعاطفة كل واحد من داخل الميدان .. شكرا لك كل هذا لدعمكم مع منتخبنا الوطني. لسوء الحظ ، لم ينجح الأمر ... سيؤذي هذا الى جرح فى قلبي وقت طويل جدا.  أشكركم جميعا على كل الدعم لي

طھط¹ط¯ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط©
author-img

Mjed Netfa مجيد نتفه

مرحبًا بكم في مدونتي الإلكترونية، المكان الذي يجمع بين الإلهام والمعرفة والمتعة في رحلة استكشاف مجموعة متنوعة من المواضيع والمجالات. تأخذك مدونتي في رحلة شيقة إلى عالم مليء بالمغامرات، حيث تتشارك تجارب شخصية، وتقدم نصائح مفيدة، وتستعرض أفكاراً ملهمة تضيف قيمة إلى حياتك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة