المسلسل الليبي التاريخي الشبح الغاضب ومشاركة الفنان السوري وائل شرف

 

صرّح المسؤول الإعلامي للجنة المسلسل الليبي  التاريخي #الشبح_الغاضب المخرج "أحمد أكريكش" عن استقبال اللجنة التيسيرية الفنان السوري "وائل شرف" الشهير بشخصية 'معتز بباب الحارة' يوم الأحد القادم، وذلك لإجراء زيارة إلى أماكن تصوير المسلسل الليبي الذي  يشارك فيه، وسيُعقد يوم الإثنين مؤتمر صحفي. وأوضح كاتب ومخرج العمل "فتحي داوود سليمان" أن العمل يتكلّم عن مرحلة كفاح الأجداد ضد الاستعمار الإيطالي ويتألف العمل من 25 حلقة، ويشارك في العمل 134 ممثّل وممثّلة من ليبيا والوطن العربي، وسيقوم بغناء مقدمة المسلسل الفنان المصري القدير"#علي_الحجار"  والجدير بالذكر سيشارك الفنان الليبي خالد أبريك صحبة الفنان وائل شرف.   #ليبيا_Libya #ليبيا_الاقتصادية

صرّح المسؤول الإعلامي للجنة المسلسل الليبي التاريخي #الشبح_الغاضب المخرج "أحمد أكريكش"


 عن استقبال اللجنة التيسيرية الفنان السوري "وائل شرف" الشهير بشخصية 'معتز بباب الحارة' يوم الأحد القادم، وذلك لإجراء زيارة إلى أماكن تصوير المسلسل الليبي الذي يشارك فيه، وسيُعقد يوم الإثنين مؤتمر صحفي.

وأوضح كاتب ومخرج العمل "فتحي داوود سليمان" أن العمل يتكلّم عن مرحلة كفاح الأجداد ضد الاستعمار الإيطالي ويتألف العمل من 25 حلقة، ويشارك في العمل 134 ممثّل وممثّلة من ليبيا والوطن العربي، وسيقوم بغناء مقدمة المسلسل الفنان المصري القدير"#علي_الحجار"

 والجدير بالذكر سيشارك الفنان الليبي خالد أبريك صحبة الفنان وائل شرف. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال