القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع


ما هي نظارات Apple Vision Pro...

ما هي نظارات Apple Vision Pro  أطلقت شركة آبل أحدث إصداراتها مع  بداية عام 2024، وهي نظارة “Apple Vision Pro“. حيث  تجمع هذه النظارة بين العالم الفعلي والمحتوى الرقمي، لتوفير تجربة مشاهدة فريدة ورائعة في الواقع الافتراضي. يمكن المستخدمين من استمتاع مذهل بالأفلام والصور ومقاطع الفيديو بتقنيات متقدمة، وذلك على شاشات عرض ذات مساحات هائلة عبر النظارة .  وتُععد هذه النظارة بمثابة بوابة عبور إلى عالم افتراضي  بالتجارب الفريدة و بهذا تشهد هذه  ولادة ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا بداء من ألعاب الفيديو بشكل واقعي، وصولا إلى إنجاز المهام اليومية بكفاءة أكبرو بهذا خلق التواصل مع الآخرين بشكل جديد تركيبات  النظارة Apple Vision Pro: شرطان رأس لتناسب جميع الأحجام.  سدادات وجه مختلفة السمك لراحة تامة.  بطارية مع كابل.  غطاء وجه أمامي مع سماعة رأس زجاجية.  كتيب ارشادات.  كابل ومحول شحن USB - C.  قطعة من القماش للتنظيف.  قطعة قماش تلميع.  مواصفات النظارة:  شاشات micro-OLED بدقة 23 مليون بكسل لكل عين.  معالج Apple A 17 Bionic.  ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت.  سعة تخزين تبدأ من 256 جيجابايت إلى 1 تيرابايت.  كاميرات أمامية بدقة 8K.  كاميرات خلفية بدقة 4K.  مستشعرات LiDAR.  نظام تشغيل VisionOS.  عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات.  المميزات  الفريدة لـ Apple Vision Pro : ممكن: و هي تقنية ذكية تظهر عيونك للآخرين حتى عند استخدام النظارة.  محاكاة العالم الحقيقي: تدمج العالم الافتراضي مع العالم الحقيقي بسلاسة.  التفاعل مع الافتراضات: التفاعل مع العناصر الافتراضية باستخدام الإيماءات اليد.  التطبيقات المخصصة: مجموعة واسعة من التطبيقات المخصصة النظارة.  الألعاب: تجربة ألعاب غامرة لم يسبق لها مثيل.  بعض الأمثلة للتطبيقات المستقبلية النظارة Apple Vision Pro مع تطور التكنولوجيا :  التطبيقات المستقبلية النظارة Apple Vision Pro: التعليم:   تساعد الطلاب على تعلم المهارات العملية من خلال الواقع الافتراضي. وتحويل الفصول الدراسية  إلى  تجارب تفاعلية ثلاثية الأبعاد مع  توفير دروس افتراضية غامرة للطلاب.  الطب:  إجراء العمليات الجراحية عن بعد، إضافة الى تقديم التدريب للأطباء على تقنيات جديدة و اخيرا تمكن من  مساعدة المرضى على إعادة التأهيل بعد العمليات الجراحية.  العمل:  الوصول الى عقد اجتماعات افتراضية تفاعلية و ربط العمل عن بعد بشكل أكثر كفاءة و استطاعة مستقبلا  مشاركة الملفات والبيانات مع الزملاء في الوقت الفعلي.  التسوق:   اصبح بامكان المستهلك من تجربة المنتجات قبل شرائها بكل أريحية من المواقع التسويقية و الميزة الجديدة  تمكن من الحصول على مساعدة من البائعين في الوقت الفعلي.  الترفيه:  مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في تجربة سينمائية غامرة، تمكن اللاعبين من العب الألعاب في بيئة  افتراضية واقعية.  مع استمرار تطور تقنية الواقع الافتراضي، ستصبح نظارة Apple Vision Pro أداة أساسية في العديد من المجالات المختلفة فهي أكثر من مجرد جهاز تقني، بل هي بوابة عبور إلى عالم جديد من التجارب الإمكانيات، مع تصميمها المريح ومواصفاتها القوية وتطبيقاتها المبتكرة، تقدم هذه النظارة تجربة فريدة من نوعها لكل مستخدم.


أطلقت شركة آبل أحدث إصداراتها مع بداية عام 2024، وهي نظارة “Apple Vision Pro“. حيث تجمع هذه النظارة بين العالم الفعلي والمحتوى الرقمي، لتوفير تجربة مشاهدة فريدة ورائعة في الواقع الافتراضي. يمكن المستخدمين من استمتاع مذهل بالأفلام والصور ومقاطع الفيديو بتقنيات متقدمة، وذلك على شاشات عرض ذات مساحات هائلة عبر النظارة .



وتُععد هذه النظارة بمثابة بوابة عبور إلى عالم افتراضي بالتجارب الفريدة و بهذا تشهد هذه ولادة ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا بداء من ألعاب الفيديو بشكل واقعي، وصولا إلى إنجاز المهام اليومية بكفاءة أكبرو بهذا خلق التواصل مع الآخرين بشكل جديد



تركيبات النظارة Apple Vision Pro:


⭐شرطان رأس لتناسب جميع الأحجام.


⭐سدادات وجه مختلفة السمك لراحة تامة.


⭐بطارية مع كابل.


⭐غطاء وجه أمامي مع سماعة رأس زجاجية.


⭐كتيب ارشادات.


⭐كابل ومحول شحن USB - C.


⭐قطعة من القماش للتنظيف.


⭐قطعة قماش تلميع.


⭐مواصفات النظارة:


⭐شاشات micro-OLED بدقة 23 مليون بكسل لكل عين.


⭐معالج Apple A 17 Bionic.


⭐ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت.


⭐سعة تخزين تبدأ من 256 جيجابايت إلى 1 تيرابايت.


⭐كاميرات أمامية بدقة 8K.


⭐كاميرات خلفية بدقة 4K.


⭐مستشعرات LiDAR.


⭐نظام تشغيل VisionOS.


⭐عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات.




🟢المميزات الفريدة لـ Apple Vision Pro :

ممكن: و هي تقنية ذكية تظهر عيونك للآخرين حتى عند استخدام النظارة.


محاكاة العالم الحقيقي: تدمج العالم الافتراضي مع العالم الحقيقي بسلاسة.


التفاعل مع الافتراضات: التفاعل مع العناصر الافتراضية باستخدام الإيماءات اليد.


التطبيقات المخصصة: مجموعة واسعة من التطبيقات المخصصة النظارة.


الألعاب: تجربة ألعاب غامرة لم يسبق لها مثيل.


بعض الأمثلة للتطبيقات المستقبلية النظارة Apple Vision Pro مع تطور التكنولوجيا :


التطبيقات المستقبلية النظارة Apple Vision Pro:

⭐التعليم:


 تساعد الطلاب على تعلم المهارات العملية من خلال الواقع الافتراضي. وتحويل الفصول الدراسية


إلى تجارب تفاعلية ثلاثية الأبعاد مع توفير دروس افتراضية غامرة للطلاب.


⭐الطب:


إجراء العمليات الجراحية عن بعد، إضافة الى تقديم التدريب للأطباء على تقنيات جديدة و اخيرا تمكن من


مساعدة المرضى على إعادة التأهيل بعد العمليات الجراحية.


⭐العمل:


الوصول الى عقد اجتماعات افتراضية تفاعلية و ربط العمل عن بعد بشكل أكثر كفاءة و استطاعة مستقبلا


مشاركة الملفات والبيانات مع الزملاء في الوقت الفعلي.


⭐التسوق:


 اصبح بامكان المستهلك من تجربة المنتجات قبل شرائها بكل أريحية من المواقع التسويقية و الميزة الجديدة


تمكن من الحصول على مساعدة من البائعين في الوقت الفعلي.


⭐الترفيه:


مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في تجربة سينمائية غامرة، تمكن اللاعبين من العب الألعاب في بيئة


⭐افتراضية واقعية.


مع استمرار تطور تقنية الواقع الافتراضي، ستصبح نظارة Apple Vision Pro أداة أساسية في العديد من المجالات المختلفة فهي أكثر من مجرد جهاز تقني، بل هي بوابة عبور إلى عالم جديد من التجارب الإمكانيات، مع تصميمها المريح ومواصفاته

 القوية وتطبيقاتها المبتكرة، تقدم هذه النظارة تجربة فريدة من نوعها لكل مستخدم.


السعر  في ليبيا 🇱🇾 لدى محل المرشد بمدينة بنغازي .

مرحباً بك


نظارة 𝐀𝐩𝐩𝐥𝐞 𝐕𝐢𝐬𝐢𝐨𝐧 𝐏𝐫𝐨 

بسعة 256GB

سعر التخفيض 19,900 د.ل ✅

للإستفسار والحجز :

فرع - البركة شارع عبد الجليل

091-9599191

091-9599292

فرع- الفويهات, مفترق البيبسي بإتجاه كوبري 204

091-9591111

092-9591111

ارقام هواتف فروع شركة المرشد الالكترونيات  🌹🏠




author-img
مرحبًا بكم في مدونتي الإلكترونية، المكان الذي يجمع بين الإلهام والمعرفة والمتعة في رحلة استكشاف مجموعة متنوعة من المواضيع والمجالات. تأخذك مدونتي في رحلة شيقة إلى عالم مليء بالمغامرات، حيث تتشارك تجارب شخصية، وتقدم نصائح مفيدة، وتستعرض أفكاراً ملهمة تضيف قيمة إلى حياتك.

تعليقات