كيف البيع والشراء على موقع السوق المفتوح

السوق المفتوح ليبيا على الأنترنت

كيف كيف البيع والشراء على الانترنت ، ليبيا ، طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، سبها ، سرت ، البيضاء ،طبرق

شراء و بيع على الانترنت نجحت في الفترة الاخيرة في ليبيا واصبح الكثير من الناس يقوموا بعرض اشياهم التي يريدون بيعها  على الانترنت بكل السهولة.
وفي الكثير من الناس تسمع عن السوق  ليبيا على الانترنت ولكن لا تعرف كيف البدا فيه وكيف النشر بيع اشياهم على الانترنت وعلى هذا النحو . قررت ، وفكرت ان اقوم بطرح وكتابة مقال كامل عن هذاالموضوع وهو التسوق في ليبيا عبر الانترنت وكيفية الشراء والبيع على الانترنت مثل السيارات والعقارات والاجهزة الاكترونية وغيرهن...

                    ( إعلان)

كيف البيع وكسب المال عن طريق الانترنت وانشاء موقعك التجاري.. Website Design

كيف البيع وكسب المال عن طريق الانترنت وانشاء موقعك التجاري.. Website Design

انشي موقعك على الإنترنت و تسوق للمنتجاتك وخدماتك على الانترنت واكسب المال والشهرة. هذا مقال يحتوي على معلومات مهمة ومفيدة رجاء قراءة..
                      ~~~~~~~~~
قبل البدا في الشرح اود اوضح عن شي في موضوعنا ان هذا المقال الذي سوف أطرحه باذن الله عن التسوق على صعيد الداخلي يعني بيع الليبين في بعضنا داخلي مش عالمي...
المهم..  نعلم ان المواقع التسويق كثيرة وواكيد يكون افضل هو الموقع لأكثر شهرة وتسوق فيه الالاف من الناس بالتحديد الليبيين..

الموقع الاول هو ly.opensoog  موقع سوق ليبيا هذا موقع يحتوي علي الكثير من الاشياء معروضه لليبيع من قبل ناس داخل ليبيا وكل مدينة لها موقع خاص بها.. بنغازي ، طرابلس ، مصراته ، البيضاء ، سبها ، سرت ، المرج .. كل المدن..

فرضنا اخترنا مدينة بنغازي.. مثل ما موضح في الصورة...
كيف البيع والشراء على الانترنت ، ليبيا ، طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، سبها ، سرت ، البيضاء ،طبرق

بعدها تجد الاقسام الاشياء المعروض للبيع.. مثلا قسم خاص بالبيع السيارات ، البيع العقارات ، الاكترونات ، الحيوانات ، اكذا كل شي له قسم خاص به..  بعد اختيارك للقسم مثلا انا اخترت قسم خاص بالبيع السيارات في بنغازي وبدأت أتفرج على الصور السيارات واسعارهن .  واعجبتني سيارة للبيع ادخل عليها عن طريق نقر على الصورة تجد كل المعلومات مالك السيارة..
اما بخصوص كيفية إضافة  إعلان بيع شي ضروري تسجيل بالموقع وهو موضوع التسجيل ساهل ومجاني..
وبعد ما قمنا بالتسجيل اضغط على إضافة إعلان مثل ما موضحا في الصورة في الأسفل..
عكيف البيع والشراء على الانترنت ، ليبيا ، طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، سبها ، سرت ، البيضاء ،طبرق

واما بخصوص السوق المفتوح ليبيا على الفيسبوك ليبيا حتى هو ممتاز الموقع الفيسبوك يحتوي على العديد من الصفحات والمجموعات مختصة بالتسويق ابحث عنها في الشريط البحث في الاعلي موقع الفيس بوك.. 

الشرح لازال مستمرر وقابل للإضافة المزيد من المعلومات عن التسوق على الانترنت فى ليبيا



كيف البيع والشراء على الانترنت ، ليبيا ، طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، سبها ، سرت ، البيضاء ،طبرق، المرج ، درنه ،

3 تعليقات

  1. تعرف على العروض والخصومات التى تحصل عليها عند استخدام كود خصم نمشى التى يتوافر بحصولك على عديد من كوبونات الخصم الشرائية على منتجات موقع ماماز اند باباز بالاضافة الى كوبونات اناس للخصم على منتجات متنوعة زور موقعنا الان

    ردحذف
  2. يمكنك الان التواصل مع اكبر متجر الالكترونى لتحصل على خصم نون على العديد من المشتريات بالاضافة الى اقوى العروض على الشراء باستخدام كوبون خصم نون مع توفير العديد من كود كوبون نون زور موقعنا للمزيد

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال